افضل الوان جدران غرف نوم

 

إذا كنت بحاجة إلى بعض الأفكار عند اختيار ألوان جدران غرفة النوم ، فهناك مئات الأفكار التي يمكنك الاختيار من بينها، في هذه المقالة ، سنقدم 26 لونًا لجدار غرفة النوم يجب مراعاتها ، للمساعدة في إضفاء الحيوية على منزلك​​، وإعطاء غرفة نومك مظهرًا جديدًا وهالة جديدة.

الوان جدران غرفة النوم الملهمة

ألوان جدران غرفة النوم البوهيمي الباهت

الشاحب ليس باهتًا. إنها دعوة للإنشاء. مع هذا الخيار ، أنت تتحكم بشكل كامل في كيفية التزيين حول الجدران. بالإضافة إلى ذلك ، لن تعكس النغمة النظيفة والناعمة الضوء أو تتسبب في تشتيت الانتباه عند محاولة النوم ليلاً.

لون الخوخ

سجادة سوداء أو حائط داكن مع الخوخ هو مزيج رائع سيبرز حقًا في غرفة نومك . إنه مثالي مع ظل أزرق باهت أو جدار لهجة باللون الأخضر النعناعي. وهو يعمل بشكل جيد مع أي غطاء / مادة أثاث تقريبًا. ستجمع سجادة الرمي / اللكنة اليمنى أي مساحة معًا.

غرفة نوم بيضاء

ليلك فاتح

هذا الظل الباستيل الصامت مريح ومهدئ. هذا هو بالضبط ما تريده عند اختيار أفضل ألوان غرفة النوم لإعادة طلاء غرفة نومك. كما أنه يعمل بشكل جيد مع الأبيض أو الأسود أو الأصفر أو الأزرق أو أي قطع فنية أخرى تريد إضافتها إلى غرفة نومك. الخيارات لا حصر لها مع هذه النهاية المهدئة.

ظلال رمادية تستخدم كألوان لجدار غرفة النوم

بيج شاحب

إنه دافئ وخفيف ومتعدد الاستخدامات ويبدو نظيفًا. البيج ليس مملًا ، حتى لو كان يحتوي على كلمة شاحب أمامه. مع التصميم الداخلي الواضح والمشرق ، والمساحة الكبيرة ، سيخلق هذا إحساسًا متجدد الهواء وخفيفًا في غرفة نومك ، ستحبها في كل مرة تخطو فيها قدمًا.

الأرضيات الخشبية والجدار الأصفر

القطيفة

إذا كنت تحب اللون الأصفر ، لكن لا يمكنك العثور على الظل المثالي ، فقد يكون القطيفة هو هذا الظل! إنه يعمل بشكل رائع مع قطع مميزة باللونين الأزرق والأخضر ، ومصباح / ظل بيج كبير ، وأزواج جيدة مع ظلال خفيفة من اللون الأبيض أو البيج في جميع أنحاء غرفة النوم.

ألوان مختلفة لجدار غرفة النوم مثل الأبيض والرمادي

أزرق شاحب

هذا مثالي للديكور المستوحى من الشاطئ. أضف مرساة إلى الحائط الخاص بك ، أو نغمات المحيط الناعمة والقطع الفنية في غرفة النوم. أو أضف أثاثًا بنيًا دافئًا في جميع أنحاء غرفة النوم لإضفاء تأثير مهدئ على المساحة. إذا كنت تحب المحيط ، فهذا ظل رائع لغرفة نومك.

لون جدار غرفة النوم رمادي فاتح مع لمسات ذهبية

رمادي فاتح

يمنح اللون الرمادي الفاتح غرفة نومك حافة جليدية ناعمة. يمكنك إقرانها بلمسات ذهبية أنيقة لتجميع المساحة معًا. ستعمل لوحة ألوان الزيتون أو اليشم وجدار اللكنة على عجائب لإنشاء تحفة بصرية بهذه النغمة.

الألوان البني والأبيض في غرفة النوم

الوان جدران غرف نوم


كريم

هذا الخيار رائع لأولئك الذين يحبون الإنشاء. الكريم أنيق ونظيف وأغمق قليلاً من الأبيض. لذلك ، ستحتوي غرفة نومك على شيء فريد من نوعه ، ويمكنك إقرانه جيدًا مع أي قطعة مميزة أو أثاث.

الأبيض واللون الرملي لغرفة نومك

موضوع الشاطئ / الرمال

تعيش بجانب الماء؟ أحب الشاطئ؟ أحضره إلى غرفة نومك. يعد لون الرمل (أصفر فاتح / أسمر) خيارًا رائعًا لألوان جدران غرفة نومك. إنه مريح ويساعدك على الاسترخاء ؛ هذا ما تريده في الليل ، أليس كذلك؟

لون الحائط الأخضر النعناعي

مينتي جرين

الصيف ، الأحلام ، المحيط ... هذه بعض الأفكار العديدة التي تتبادر إلى الذهن بهذا اللون. إنها أنيقة وناعمة ، لكنها جريئة وتلفت الانتباه إلى المساحة. يمكنك إقرانه جيدًا باللون البني أو الأسود ، لذا بغض النظر عن الأثاث الموجود في المساحة ، فإنه يتماشى جيدًا مع هذا الظل.

 

الوان جدران داكنة

بني دافئ

مظللة بلمسات ذهبية ، وحدود ، ووسائد بيضاء ، وجدار أزرق مهدئ ، يمكنك الجمع بين أي مساحة غرفة نوم معًا. تخلق النغمة الدافئة أيضًا تأثيرًا مهدئًا ، وهو مثالي لمساعدتك على النوم ليلاً.

جدران زرقاء لامعة وسرير أبيض

السماء الزرقاء

هذا الظل الأزرق الجليدي يدلي ببيان ، فهو مهدئ ولا يطغى على المساحة. إنه سهل على العينين ، ويتناسب بشكل جيد مع الألوان الجريئة الأخرى ، والألوان الفاتحة ، أو أي شيء بينهما. اصنع حائطًا مميزًا أو حائطًا مميزًا أو قم بطلاء الغرفة بأكملها بهذا اللون المهدئ.

لون جدار غرفة النوم الأزرق الداكن

القوات البحرية

هذا هو أحد أفضل ألوان جدران غرفة النوم لخلق مساحة غرفة نوم متوازنة. يمكن أن يكون بمثابة جدار لهجة وإعطاء بيئة جريئة وآسرة. إنه يعمل جيدًا مع الأبيض والرمادي والأصفر ويتخلل المساحة عن طريق جذب الانتباه إلى اللون العميق من مسافة بعيدة.

لون جدار غرفة النوم الوردي استحى

استحى الوردي

ستساعد الوردة المتربة ، والبنفسجية ، والألوان الكريمية ، واللهجات البيج الأنيقة ، في تجميع هذه المساحة معًا. إنه خفيف ومهدئ ويخلق دعامة لونية للأثاث وقطع اللمسات التي تختار إضافتها إلى غرفة نومك.

إطارات الصور وسرير أبيض

الحلم الأرجواني

كلمة الحلم في العنوان ، يجب أن تكون جيدة لغرفة نومك ، أليس كذلك؟ درجة أفتح من اللون الأرجواني مهدئة وجذابة. يمتزج جيدًا باللون الأسود أو البني ، لذا يمكنك اختيار قطع الأثاث والأثاث المثالي للمساحة ، بناءً على التفضيل الشخصي عند إعادة الديكور.

ألوان طبيعية للسرير

أخضر

اللون اللامع ملفت للنظر ، وسوف يجعلك سعيدًا بمجرد النظر إليه. سواء كانت غرفة نوم الأطفال أو غرفة نومك ، إذا كنت بحاجة إلى البوب ​​والطازجة والحيوية ، فلا داعي للبحث عند اختيار ألوان جدران غرفة النوم.

تركيبة ألوان خاصة لغرفة النوم

التوت البري الأحمر

إنها جريئة ، لكنها أنيقة. سيبدو رائعًا مع الديكور الأسود والأبيض والبني وحتى المحايد في غرفة النوم. اصنع حائطًا مميزًا ، أو انطلق بشكل كبير وقم بطلاء غرفة النوم بأكملها بهذا اللون.

جدران خضراء

الزمرد الأخضر

ستظهر غرفة نومك. إنه غني وجذاب ودافئ ويثير شعورًا بالسعادة في نفس الوقت. يمتزج جيدًا مع الأبيض أو البني ، مما يجعل الخلفية المثالية لقطعك الفنية الفريدة.

جدران بيضاء

ناصعة البياض

لا شيء يبدو أنظف أو أكثر ترحيبا. بالإضافة إلى ذلك ، إنها واحدة من أفضل ألوان جدران غرفة النوم للعقل الإبداعي والروح. إنها قماشك ، ويمكنك اختيار قطع / ديكورات أخرى لإبراز هذا اللون الجريء والمشرق.

غرفة نوم خضراء حكيم

اخضر غامق

تعتبر المريمية خيارًا رائعًا للسقف أو الحواف أو غرفة النوم بأكملها. إنها مهدئة وأنيقة ومثيرة وتساعد على فتح الفضاء. قم بإقرانها بظلال مختلفة من اللون البني لالتقاط هذا الشعور بالخارج داخل غرفة نومك.

غرفة نوم فضية متلألئة

الفضة البراقة

اللون أحادي اللون مثالي مع أرضيات خشبية أو أثاث خشبي داكن أو جدار بلكنة باللون الأزرق الفاتح. إنه حقًا يخلق مساحة معيشة نظيفة وأنيقة.

غرفة نوم بنفسجي

البنفسجي

بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون التغلب على غرفة النوم ، يعد هذا خيارًا رائعًا. إنه خفيف ومهدئ ويعمل بشكل جيد مع الظلال الفاتحة ، ويمكنك طلاء البنفسج بالكامل في غرفة النوم ، أو اثنين من الجدران المميزة بهذا اللون ، لتجميع المساحة معًا. إنه دقيق ويعمل بشكل جيد مع الطبقات.

غرفة نوم سوداء جريئة

بولد بلاك

هذا هو مثال للأناقة والأناقة. سوف يميز الطلاء الأسود ، واللوحات الأمامية ، والجدران المميزة ، والحدود البيضاء الصغيرة على طول لوح الأرضية ، غرفة نومك لبقية منزلك.

غرفة نوم صفراء دسم

أصفر دسم

سيساعدك اللون الأصفر الكريمي على الشعور بالسعادة والدفء في كل مرة تدخل فيها إلى غرفة نومك. تنبثق الجدران ، ويمكنك إضافة ألوان للمساعدة في موازنة السطوع بألوان / تدرجات أغمق مع الظلال والمصابيح والأثاث.

غرفة نوم رمادي أردواز

الرمادي الداكن

ضع بعض الأثاث البني ، والسجاد الدافئ الفخم ، ومروحة السقف ذات اللون البني الداكن ، وستبدو غرفة نومك وكأنها شيء من المجلة.

غرفة نوم تان

تان

هذا هو الخيار الأمثل إذا كنت تريد التوازن في غرفة النوم. قم بطلاء الجدران المقابلة بلون أسمر وأضف جدرانًا مميزة باللون الأزرق الداكن أو الأزرق الداكن لإضفاء البوب. ستحب اللمسات الأخيرة ومدى جرأة غرفة نومك.

 المصدر:

معلم دهانات بالرياض

دهان ممتاز بالرياض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يجب تنظيف المدارس

الوان جدران غرف نوم 2021